أحدث الأخبار

مدير الجامعة : "الجامعة ستخطو خطوات متميزة وذلك بعزيمة منسوبيها"

img

أقامت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية أمس الأحد 8 شوال 1443هـ الموافق له 9 مايو 2022م، حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك ١٤٤٣هـ، بتشريف البروفيسور سر الختم عثمان الأمين مدير الجامعة وحضور مدراء ووكلاء الجامعة السابقين ونوابهم وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والعمال وعدد من كبير المعاشيين، وذلك بمركز الطالبات (أ) جوار بوابة عبد القيوم.

وقدم مدير الجامعة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة مؤكدا سعيهم المتواصل لتميز الجامعة على كافة المستويات في عدد من المجالات والمؤتمرات والندوات والمناشط العلمية وورش العمل وحلقات النقاش. مبينا ان الجامعة ستخطو خطوات متميزة وذلك بعزيمة منسوبيها الذين يعملون كفريق واحد لتحقيق رؤيتها ورسالتها داخليا وخارجيا، واختتم مدير الجامعة كلمته بتجديد التهنئة بهذا العيد، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يعين الجميع ويوفقهم وأن يبدأ العام الجديد بهمة ونشاط وإنجاز وتميز، لتقدم فيه الجامعة أكثر مما قدمته في الفترة السابقة من خلال تطوير العملية التعليمية وتهيئة البيئة الجامعية والصحية.

ومن جانبه أكد الدكتور مبارك ابراهيم التجاني نائب مدير الجامعة بأن مثل هذه اللقاءات تعزز التواصل بين منسوبي الجامعة، مقدمًا الشكر للجميع على ما قدموه خلال الفترة الماضية من جهود إدارية وتعليمية وأكاديمية وفنية، وتنفيذ جميع الأعمال التي أوكلت إليهم بكل إخلاص وإتقان، واصفا المعايدة بأنها "تواصل أجيال" داعيا الجميع العفو والتسامح.

وفي ذات السياق أكد الدكتور يعقوب ابراهيم الحاج وكيل الجامعة دعهم ووقوفهم التام مع قضايا الموظفين والعمال مبينا ان الهم الأساسي تحقيق رغبات وتطلعات منسوبي الجامعة أساتذة وموظفين وعمال من خلال المشاريع الانتاجية والخدمات العلاجية ومجابهة غلاء المعيشة وغيرها من القضايا.

هذا وقد حضر المعايدة أربعة مديرين سابقين، وخمسة نواب مديرين في الفترات السابقة، وخمسة وكلاء للجامعة في الفترة المنصرمة، وعدد من عمداء الكليات الذين تقاعدوا على المعاش.