أحدث الأخبار

نائب مدير الجامعة يبحث مع رئيس قسم شرطة مرور أم درمان آفاق تعزيز التعاون المشترك

img

بحث نائب مدير  جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية   أ.د. صلاح ابراهيم عبسى ، سبل تعزيز التعاون المشترك مع رئيس  قسم شرطة مرور ام درمان  في مجال تطوير المهارات وبناء القدرات، وذلك بحضور عدد من منسوبي القسم ومدير شرطة تأمين الجامعة 

وقد أشاد أ.د. صلاح ابراهيم عيسى بالدور  الوطني والإنساني الفاعل لجهاز شرطة المرور  في خدمة المجتمع ، موضحاً أن الجامعة تحرص على تعزيز  الشراكة والتعاون مع قطاعات المجتمع  كافة، بما فيها الأجهزة الأمنية من خلال تقديم الاحتياجات كافة في مجال التدريب وتطوير القدرات والكوادر البشرية بما يعود بالنفع والفائدة الكبيرة على المجتمع .

بدوره، أشاد المقدم عبدالباقي يوسف علي  بالدور المتعاظم الذي تقوم به جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في النواحي التعليمية والبحثية، ودورها الرائد في خدمة المجتمع .

وقد بحث الطرفان خلال اللقاء إمكانية  سبل التعاون المشترك في مجال عقد الدورات التي من شأنها تطوير كفاءة كوادر شرطة المرور واتفق الطرفان على ازالة الظواهر التي تعيق حركة المرور امام رئاسة الجامعة ( بائعي الخضر والفواكة) وتخصيص شرطي مرور بصفة دائمة وامكانية انشاء استوب مروري احترازي .