أحدث الأخبار

كلية المجتمع بجامعة القرآن الكريم تختتم دورة الدراسات الإسلامية بمنطقة وادي سيدنا العسكرية

img

اختتمت كلية المجتمع بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية اليوم الثلاثاء دورة الدراسات الإسلامية بالتعاون مع قيادة منطقة وادي سيدنا العسكرية ومنظمة ايثار الخيرية ولاية الخرطوم  .
وقال  الدكتور صلاح الدين الهادي حسين  مدير مركز النيلين للدعوة وخدمة المجتمع - ممثل مدير الجامعة- أن الجامعة وعبر كلية المجتمع تسهم اسهاما كبيرا في رفع درجات الوعي ومعدلات الاهتمام بمثل هذه البرامج من أجل تنمية المجتمعات .

من جانبه اوضح الدكتور إبراهيم علي عبدالله عميد كلية المجتمع أن هذه البرامج في إطار خطط الكلية تجاه المجتمع في ولايات السودان المختلفة ، مشيدا بتفاعل القطاعات المستهدفة بالبرامج التي تنفذها الكلية ، مبينا استعداد الكلية التام لتنفيذ دورات تدريبية في مختلف المجالات .
 
 وأشاد سعادة المقدم الهميم قنديل رئيس شعبة التوجيه والخدمات - ممثل قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية  بجهود كلية المجتمع ودورها الفاعل في تنمية وتطوير المجتمع بمختلف فئاته .

وأشاد الاستاذ عبدالرحمن الشعراني  بالشراكة الذكية المتميزة مع كلية المجتمع مبينا أن هذه الدورة  حققت أهدافها لمجتمع منطقة وادي سيدنا العسكرية .

هذا واستهدفت الدورة عدد ١١٢ دارسا  بمركزي المساحة واللواء سليمان بشارة حاضر فيها كل من الدكتور اسماعيل عبدالرحيم بخيت بإشراف الدكتور ادم ابراهيم ادم .