أحدث الأخبار

وكيل جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية يتفقد فرع الجامعة بالأبيض

img

تفقد وكيل جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية الدكتور يعقوب ابراهيم الحاج اول امس فرع الجامعة بالأبيض يرافقه وفد رفيع من الجامعة ضم الأستاذ عبد الرحمن صديق مدير شؤون العاملين والدكتور ابوالقاسم احمد عمر رئيس لجنة خدمات العاملين بالجامعة والأستاذ جمعة بخيت سلومة المراقب المالي والأستاذ خالد عبد المحمود مدير إدارة الفروع .
وفور وصول الوفد حاضرة ولاية شمال كردفان - الأبيض - مقر الفرع - انخرط الوفد في عقد جلسات و لقاءات واجتماعات مع إدارة الفرع وعمداء الكليات وهيئة التدريس واجتماع مع اللجنة التنسيقية بفرع الجامعة ، حيث تمت مناقشة المشاكل والمعوقات التي تواجه الفرع .
وقال الدكتور يعقوب ابراهيم الحاج وكيل الجامعة ان الهدف من الزيارة التفقدية تأتي بغرض التواصل الفعال مع الفرع والوقوف على العملية التعليمية والمجتمعية التي يقدمها الفرع خدمة لمجتمع الولاية واحتياجات تطويرها والنهوض بها  .
وفي ذات السياق اكد رئيس لجنة خدمات العاملين بالجامعة الدكتور ابوالقاسم احمد عمر ان اللجنة مظلة خدمية تشمل كل العاملين بالجامعة في الرئاسة وفروعها في الولايات.

وفي السياق ذاته قام الوفد بزيارات مجتمعية شملت الشيخ محمد الشريف الناجي ، واشاد ممثل الشيخ الناجي بالدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة القرآن الكريم وأهله، مؤكدا جاهزيتهم للوقوف مع الجامعة . وايضا شملت الزيارة بزيارة لأعيان المجتمع وكان الحديث عن الدعوة وقضايا المجتمع وكيفية دعم الجامعة .
ومن جهة اخري عقد وكيل الجامعة اجتماعا مع مدير جامعة كردفان وصندوق دعم الطلاب
وتناول اللقاء الوضع الخدمي بالمجمعات السكنية وترقية البيئة السكنية الملائمة للتحصيل والاستقرار الأكاديمي