أحدث الأخبار

مناقشة مشروعات التخرج لطلاب وطالبات الفرقة الرابعة كلية الدعوة والإعلام للعام 2022 -2023 م

img

مناقشة مشروعات التخرج لطلاب وطالبات الفرقة الرابعة كلية الدعوة والإعلام قسم الإذاعة والتلفاز للعام 2022 -2023 م

 انتظمت جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية وفي يومين على التوالي جلسات علمية  لمناقشة مشاريع التخرج لقسم الإذاعة والتلفازطلاب وطالبات اذ شهدت قاعة الشهداء بامدرمان فى يوم السبت الموافق 16/2/2023 م جلسات مناقشة مشاريع ا الطلاب بحضور مشرف من اساتذة التخصص وهم  البروفيسور أيمن عبد القادر الفادني الاستاذ بقسم الاذاعة والتلفاز ود/ عبد الرحمن جعفرمدير اذاعة صوت المثانى ود / محجوب محمد احمد  ، ود. قسمة أحمد خليفة مدير الإعلام والعلاقات العامة ، وأ. حسن عبد الكريم عبد الله  الخبير الإعلامي ووتراس اللجنة الأولى البروفيسور أيمن عبد القادر الفادني رئيساً و د. عبد الرحمن جعفر مناقشاً و د. محجوب محمد أحمد مناقشاً ، كما تكونت اللجنة الثانية من د. زهير آدم رئيساً لها و د. قسمة أحمد خليفة مناقشاً و د. منير حسن أحمد مناقشاً ، وتحدث كل من د. عبد الرحمن محمد علي عميد الكلية الى الحضور الكريم و د.منير حسن رئيس القسم و د.الحسن عبد الكريم عبد الله الخبير الإعلامي وأعربو عن إشادتهم الكبيرة بدور الطلاب تجاه العمل التطبيقي وكما أن الجامعة تخرج جيلاً مستعداً للانفتاح في سوق العمل متمنين لهم كل التوفيق ، وفي ختام المناقشة تم تكريم د. عبد الرحمن محمد علي عميد الكلية و د. زهير آدم إسحاق من قبل الطلاب معبرين عن شكرهم وإمتنانهم لهم على الجهد الكبير الذي بذلوه لأجلهم شاكرين لهم حسن المعاملة.

كما تمت مناقشة طالبات الفرقة الرابعة قسم الإذاعة والتلفاز بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية مشروعات التخرج بقاعة الشهداء في اليوم التالي برعاية البروفيسور مدير الجامعة سر الختم عثمان الأمين وحضور عدد من الأساتذة والمشرفين ، تم تكوين ثلاث لجان لمناقشة الطالبات وتكونت لجنة  التحكيم الأولى من د. محجوب محمد أحمد رئيساً والبروفيسور أيمن عبد القادر الفادني مناقشاً و د. حسن الشاذلي مناقشاً ، وتكونت لجنة  التحكيم الثانية من د. منير حسن أحمد رئيساً و د. عبد الرحمن جعفر مناقشاً و د. أسامة الطيب عبد الله مناقشاً ، وتكونت لجنة  التحكيم الثالثة من د. قسمة أحمد خليفة رئيساً والبروفيسور أيمن عبد القادر الفادني مناقشاً و د.الحسن عبد الكريم عبد الله مناقشاً ، وعقب كل من المحكمين البروفيسور أيمن عبد القادر الفادني و د. حسن الشاذلي على حسن إختيار الطالبات لموضوعاتهنّ وأنهنّ أحسنّ الإختار وأن فكرة المشروع تعمل على تطوير قدراتهنّ الإبداعية وأنها موضوعات معاصرة وحيوية ، كما أثنى الدكتور حسن عبد الكريم على إختيار الموضوعات وأنّ هذا هو دور الإعلام يعمل على طرق باب القضايا الحساسة وبدوره شكر الدكتور عبد الرحمن جعفر على تهيئة الطالبات وتحويل المرحلة النظرية إلى تطبيقية في سوق العمل.
وفي الختام قدمنّ الطالبات شكرهنّ لأساتذتهنّ والمشرفين على تقديم العون لهنّ والصبر عليهنّ ، وقدّم الدكتور عبد الرحمن جعفر الشكر لجميع الأسر والأساتذة والمشرفين ولجميع الحضور وتمنّ لهن ّالتوفيق والسداد في حياتهنّ العملية وأن يكنّ أرقاماً مضيئة في سماء الإعلام وأن هذه الجامعة هي الأم والإنتماء لهنّ ، كما أعرب الدكتور منير حسن رئيس قسم الإذاعة والتلفاز أن هذه اللحظات لا تقدر بثمن وتقدم بالشكر لجميع الطالبات وأسرهنّ وكل الحضور ، وكما تقدمت بالشكر د. قسمة أحمد خليفة لإذاعة صوت المثاني ولإدارة الإعلام والعلاقات العامة ولجنة المحكمين وكما شكرت أيضاً أسر الطالبات اللواتي صبرنّ وتحملنّ المشاق وجميع الحضور. وفى ختام المناقشة تم تكريم ، د/ قسمة أحمد خليفة وأ / حسين هارون حسين فنى التصوير من قبل مجموعة من الطالبات